مكتب ضمان الجودة

مدير مكتب ضمان الجودة

ما-هو-ضمان-الجودة-في-اختبار-البرمجيات؟

مكتب ضمان الجودة 

– وصف مهام ومسئوليات الوظيفة:

  1. المهام والمسئوليات الإدارية العامة
  • الإشراف على أعمال المكتب وتنسيق العمل بين موظفيه ومتابعتهم وتوجيههم وتقييم أدائهم وتحفيزهم على المنافسة الشريفة.
  • إعداد مشروع ميزانية المكتب ويقترح برنامج العمل السنوي له، وتحديد الإحتياجات التدريبة لموظفيه وموظفي المركز في مجال الجودة بالتنسيق مع مكتب التعاون العلمي والتدريب ويحدد الاحتياجات البشرية اللازمة لتحقيق الأهداف، و يعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة على توفيرها.
  • الإشراف على ويعد تقارير الكفاءة للعاملين بالمكتب ويقترح مكافأة للمتميزين وتحفيزهم وترشحهم للترقية طبقاً للوائح السارية بمركز بحوث التقنيات الحيوية.
  • إعداد التقارير الدورية وعند الطلب عن نشاط المكتب.
  • ما يسند إليه من مهام أخري في مجال إختصاصه. 

Read more

EnglishLibya