مكتب المراجعة الداخلية

مكتب المراجعة الداخلية

مهام-المراجعة-الداخلية-720x549

يتولى مكتب المراجعة الداخلية القيام بالمهام او الإختصارات التالية :

    • التأكد من تنفيذ القوانين واللوائح المالية المتعلقة بأعمال المراجعة الداخلية وتدقيق الحسابات بما في ذلك المراجعة قبل الصرف والمراجعة المستندية.
    • المشاركة في إعداد الميزانية العمومية والحساب الختامي للمركز.
    • مراجعة عمليات الصرف من حيث إستيفاءها للمستندات والتوقيعات لكل عملية.
    • متابعة جميع الإجراءات المالية والدورات المستندية وإعداد التقارير الدورية عنها.
    • مراجعة العهد المستديمة والمؤقتة والإشراف على تسويتها قبل نهاية السنة المالية.
    • مراجعة حسابات المركز لدى المصارف بصورة دورية ومقارنة بياناتها بالبيانات المقيدة في سجلات المركز.
    • مراجعة إجراءات كافة التسويات المالية وأذونات الصرف قبل إثباتها في الدفاتر.
    • أية أعمال أخرى يكلف بها المكتب.

Read more

EnglishLibya