مكتب ضمان الجودة
– وصف مهام ومسئوليات الوظيفة:
- المهام والمسئوليات الإدارية العامة
- الإشراف على أعمال المكتب وتنسيق العمل بين موظفيه ومتابعتهم وتوجيههم وتقييم أدائهم وتحفيزهم على المنافسة الشريفة.
- إعداد مشروع ميزانية المكتب ويقترح برنامج العمل السنوي له، وتحديد الإحتياجات التدريبة لموظفيه وموظفي المركز في مجال الجودة بالتنسيق مع مكتب التعاون العلمي والتدريب ويحدد الاحتياجات البشرية اللازمة لتحقيق الأهداف، و يعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة على توفيرها.
- الإشراف على ويعد تقارير الكفاءة للعاملين بالمكتب ويقترح مكافأة للمتميزين وتحفيزهم وترشحهم للترقية طبقاً للوائح السارية بمركز بحوث التقنيات الحيوية.
- إعداد التقارير الدورية وعند الطلب عن نشاط المكتب.
- ما يسند إليه من مهام أخري في مجال إختصاصه.
Read more